لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جامعة “خضوري” و”الفاو” تنظمان لقاءاً وجاهيا لتعريف الخريجين بنماذج ابداعية في مجالات الأغذية والزراعة المستدامة



نظمت كلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية في جامعة فلسطين التقنية – خضوري وبالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو) لقاء وجاهياً ضمن نشاطات تدريب الخريجين والطلبة في مشروع الوظائف الخضراء وفرص الدخل المستدام للشابات والشباب الفلسطينين في قطاع الأعمال الزراعية والأغذية بدعم سخي من الحكومة الدنماركية وبالشراكة مع الجامعات الفلسطينية ( جامعة فلسطين التقنية – خضوري، النجاح الوطنية ، القدس، الخليل)، وذلك لاطلاعهم على النماذج الابداعية في مجالات الأغذية والزراعة المستدامة بحضور عميد كلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية ومنسقة المشروع د. نسرين منصور ومدربي المشروع كل من د. يحيى استيته و د. أحمد شويكة.

وخلال اللقاء رحبت د. نسرين منصور بالطلبة والخريجين المشاركين وبينت خلالها أن المشروع يهدف الى تمكين الخريجين من الذكور والإناث وتدريبهم من أجل خلق فرص عمل ريادية في قطاع الأعمال الزراعية والأغذية.

كما وأوضحت د. نسرين منصور أنه ولطبيعة المشروع الريادية تم استضافت الخبير الدولي في مجال المشاريع الريادية الزراعية د. سامر جرار لعرض نماذج ابداعية وعملية وقصص نجاح لعدد من الخريجين، في مجالات الأغذية والزراعة المستدامة، من أجل تحفيز الطلبة وتمكينهم من الإطلاع على مصادر قوتها، والتحديات التي واجهت القائمين عليها وآليات تسويق افكارهم ومشاريعهم الريادية

الرابط المختصر: