بالتل وكلية الاقتصاد تنظّمان ورشة عمل بعنوان (فن اختيار الكلمات والإبداع في الحملة)

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

بالتل وكلية الاقتصاد تنظّمان ورشة عمل بعنوان (فن اختيار الكلمات والإبداع في الحملة)

نظّمت شركة الإتصالات الفلسطينية (بالتل) بالتعاون مع قسم العلاقات العامّة والإتصال، يوم الأربعاء، ورشة عمل بعنوان (فن اختيار الكلمات والإبداع في الحملة)، أُقيمت في قاعة مؤتمرات المعهد الكوري في الحرم الجامعي الجديد.

وقدّم الورشة الأستاذ أحمد سرغلي، مدير الإتصالات التسويقية في شركة بالتل، والأستاذة هيا الشخشير، مسؤوولة الكتابة الإبداعية في الشركة.
 

وحضر الورشة، الدكتور سامح العطعوط، عميد كلية الإقتصاد والعلوم الإجتماعية، وعدد كبير من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية لأقسام الإعلام بشكل عام، وقسم العلاقات العامة بشكل خاص، وعدد من ممثلي شركة الإتصالات الفلسطينية (بالتل)، بالإضافة إلى حشد من طلبة الجامعة وخصوصاً طلبة الإعلام.

وقدّم الأستاذ سرغلي عرضاً تقديمياً تفاعلياً شرح فيه أهم النماذج العملية في العلاقات العامّة، مستشهداً بأمثلة عملية من الحملات التسويقية التي تقوم بها شركة الإتصالات الفلسطينية ومدى الصدى الذي حققته تلك الحملات وجمهورها المستهدف وأهدافها المحققة.



004

من جانبها ناقشت الأستاذة شخشير كل ما يخص الكتابة الإبداعية كقوة الكلمة وقوة الكتابة والنماذج العملية للكتابة، والمهام المناطة لمسؤول الكتابة الإبداعية في بالتل.



005

وشهدت الورشة تفاعل الطلبة الحضور مع طريقة العروض التي تضمنتها الورشة، ومن جانبهما أجاب الضيفان عن أسئلة الطلبة واستفساراتهم.

‏@ahmadsorghli,Ahmad alsarghali,احمد السرغلي