الضابطة الجمركية تلتقي عطوفة محافظ طولكرم وعدد من المؤسسات التعليمية والاعلامية الرسمية والمؤسسات الشريكة في محافظة طولكرم

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

الضابطة الجمركية تلتقي عطوفة محافظ طولكرم وعدد من المؤسسات التعليمية والاعلامية الرسمية والمؤسسات الشريكة في محافظة طولكرم

تلفزيون الفجر |  التقى وفد من الضابطة الجمركية ممثلاً بمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجهاز المقدم/ إبراهيم عياش ومدير مديرية الضابطة بطولكرم المقدم /أحمد بشارات ، وعدد من الضباط، اليوم الثلاثاء، عطوفة محافظ محافظة طولكرم الاخ اللواء/ عصام أبو بكر في مكتبه بالمحافظة ؛ وذلك في إطار التواصل والتعاون مع مؤسسة المحافظة، ومناقشة عدد من القضايا المشتركة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية دور جهاز الضابطة الجمركية ممثلاً بقائد الجهاز اللواء/ إياد بركات، مشيراً إلى المهمات الكبيرة التي تقع على عاتق هذا الجهاز، من خلال ما يقوم به من حماية لمواطنينا، واقتصادنا الوطني، عبر منع التهريب وملاحقة المواد الفاسدة وغير المطابقة للمواصفات الفلسطينية.

بدوره نقل المقدم عياش للمحافظ أبو بكر تحيات قائد جهاز الضابطة الجمركية الاخ اللواء/ إياد بركات، مؤكداً على حالة الشراكة والتعاون مع مؤسسة المحافظة، وجميع الجهات ذات العلاقة، مستعرضاً سلسة من الأنشطة والمتابعات الميدانية التي تقوم بها الضابطة الجمركية للحفاظ على صحة المواطنين عبر التأكد من سلامة المنتجات، ومطابقتها للمواصفات والأوراق القانونية، مثمناً تعاون المحافظ ومساندته المستمرة لطواقم الضابطة الجمركية.

كما والتقى الوفد رئيس فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم الدكتور سلامة سلام سلامة؛ وتم الاتفاق على عقد نشاطات توعوية بالجامعة عن طبيعة عمل الضابطة ودورها في حماية الاقتصاد الوطني في حال سمحت الظروف الصحية بذلك.

وفي سياق آخر التقى الوفد مدير وكالة وفا فرع محافظة طولكرم السيد محمد حويطي في مكتبه ؛ وذلك لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك من خلال نقل الصورة الكاملة والواضحة للدور الفعلي للجهاز لكافة الشرائح المجتمعية بالمحافظة .

والتقى الوفد أيضاً نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة طولكرم السيد عبد القادر العتيلي واعضاء الغرفة التجارية .

حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تعزز وتدعم التعاون والعمل المشترك والمتواصل في ظل الظروف الحالية؛ لدعم المنتج المحلي والاستثمار في فلسطين، والإستمرار على هذا النهج البناء بالعمل الدؤوب والذي أثبت نجاعته خلال جائحة كورونا رغم كل الظروف الصعبة وحتى هذه المرحلة والتي لا تقل صعوبة.

وثمن السيد عبد القادر العتيلي نائب رئيس الغرفة التجارية والاخوة الأعضاء دور وجهود الضابطة الجمركية التي تبذل في سبيل حماية الأمن الغذائي والأمن الاقتصادي وتعزيز المنتج المحلي في فلسطين.

وأيضاً التقى الوفد نائب مدير مديرية الاقتصاد الوطني السيد جهاد شحادة ومدير دائرة حماية المستهلك السيد بسام فريج بمحافظة طولكرم.

حيث تم خلال اللقاء مناقشة آليات العمل المشترك وبحث العديد من القضايا التي تتعلق بالوضع الاقتصادي بالمحافظة، في ظل جائحة كورونا.

من جانبه أشاد الوفد بالدور التكاملي بين الطرفين في سبيل حفظ الأمن الاغذائي والاقتصادي للمواطنين.