نقابة الطب المخبري تقدم تسهيلات وميزات لأعضائها بتملك بيت العمر في روابي

الأربعاء 27 يناير 2021

نقابة الطب المخبري تقدم تسهيلات وميزات لأعضائها بتملك بيت العمر في روابي

أعلنت نقابة الطب المخبري عن تقديم تسهيلات وميزات لأعضائها لتملك بيت العمر في مدينة روابي.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية بين نقيب الطب المخبري د. أسامة النجار، ومديرة المبيعات في شركة "بيتي" المطوّرة لمدينة روابي شفاء صلاح.

وسيحصل أعضاء نقابة الطب المخبري على خصومات وميزات لشراء شقق سكنية فاخرة بمدينة روابي.

وكان وفد نقابة الطب المخبري تجول في مدينة روابي، واطلعوا على الشقق السكنية في الحي الخامس التي يجري تسليمها للمشترين الجدد، كما زاروا الحي الجديد الذي يتم بناءه ومن المخطط البدء بتسليم الشقق فيه نهاية العام الجاري.

وقال النجار إننا سعداء وفخورين بهذه الاتفاقية والتعاون المشترك مع روابي، حيث نسعى لتوفير الفرص المثلى والامتيازات المخصصة لأعضاء النقابة الذين يشكّلون شريحة مهمة في المجتمع الفلسطيني، وتمكينهم من تملك منزل بمواصفات عالية ومميزة، خاصة في مدينة روابي المتكاملة من مختلف الجوانب، التي تعكس الجانب الفلسطيني الحضاري.

وأبدى إعجابه الكبير في الشقق المختلفة بمساحاتها المتنوعة التي توفرها روابي، ما يميزها عن غيرها من المشاريع السكنية، إضافة إلى الجودة العالية للتشطيبات الداخلية للشقق، وجمالية تنسيق الأحياء والاهتمام بالمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية والرياضية والملاعب داخل ذات الحي.

بدورها، قالت صلاح إن هدف روابي كانت منذ البداية توفير نمط حياة مميز يجذب جميع فئات المجتمع الفلسطيني، ونسعى إلى تقديم كافة احتياجات الأهالي من السكن، العمل، والترفيه، إضافة إلى جميع الخدمات التجارية والمرافق العامة، لهذا نحن فخورون بهذا التعاون مع نقابة الطب المخبري، وارتأينا إلى العمل على هذه الاتفاقية لتقديم المزيد من التسهيلات لأعضاء ومنتسبي النقابة، وهذا كان من أهم أهداف ورؤية مؤسس المدينة بشار المصري.

وأشادت بعمل نقابة الطب المخبري خاصة خلال جائحة كورونا، وعملهم الدؤوب في المختبرات الطبية لمساعدة الناس، من خلال تقديم الفحوصات، مثمنة في الوقت ذاته جهود الطواقم الطبية خلال الجائحة.