هلال القدس يعمق جراح المتصدر “بلاطة” و”الظاهرية” يواصل الانتصارات

تلفزيون الفجر  | واصل فريق هلال القدس انتصاراته وهذه المرة على حساب المتصدر مركز شباب بلاطة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة، ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين بكرة القدم.

وبهذا الفوز الثالث على التوالي لهلال العاصمة قفز إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 22 نقطة مع مباراة مؤجلة، أما بلاطة فتلقى خسارته الثانية على التوالي وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الأول.

وتقدم الهلال عن طريق الوافد الجديد إسلام البطران في الدقيقة 34 بعد كرة صاروخية استقرت في المقص العلوي لزاوية المرمى اليسرى .

واتسم الشوط الثاني كما الأول بالإثارة والندية، لكن التركيز والانضباط صبا في مصلحة الهلال، ولاحت للفريقين الفرص لكن دون هز الشباك.

وجاء هدف الهلال الثاني من أول لمسة للبديل محمد صندوقة عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بعدما استلم الكرة وتقدم بها وسددها صاروخية في زاوية المرمى اليمنى، من على مشارف منطقة الجزاء.

وفي مباراة ثانية احتضنها ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، فاز فريق الظاهرية "الغزلان" على ترجي واد النيص بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس مؤقتا، أما "الترجي" فتجمد رصيده عند النقطة في المركز الأخير.

وتستكمل غدا مباريات الأسبوع الرابع عشر بمباراتين على ستاد هواري بومدين: شباب الخليل/ طوباس عند الساعة 3 عصرا.