لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مبادرة شبابية لعائلة أبو محسن لدعم نادي طوباس الرياضي ماديا



منتصر العناني- للنتائج المشرفة التي قدمها أبطال نادي طوباس الرياضي خلال الدوري وفي صورة دعم مثل هؤلاء من يستحقون ولإعطاء مثال حي ومباشر عن استفزاز إيجابي للمتتبع والمشجع والمشاهد استنفرت مجموعة من شباب عائلة أبو محسن بمبادرة ريادية لجمع التبرعات لدعم نادي طوباس الرياضي والوقوف إلى جانبه في دوري المحترفين من خلال حث الأخرين تقديم الدعم ليبقى في المقدمة .

هذه المبادرة لاقت توافق الجميع والتي أفضت من خلال الناس المهتمين الى جمع عشرة آلالاف شيكل.

 المجموعة الشبابية من العائلة المبادرة توجهت مباشرة إلى مقر النادي وكان في استقبالهم امجد الخضيري نائب رئيس النادي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لتقديم ما جمعوه.

محمد ابو علان ممثلا عن شباب العائلة وصاحب فكرة المبادرة أكد في كلمته على أهمية الوقوف مع اصحاب الهامات والمنجزات ومحققوا الانتصارات في هذه المؤسسة الرياضية التي نفتخرونعتز بها والتي تعتبر الجامع إلى الكل الطوباسي وتمثل المحافظة في المحافل الرياضية في كل المواقع الفلسطينية والساحات والتي اثبتت من خلال إدارتها ولاعبيها أنهم أهلٌ أن نكون معهم خطوة بخطوة ليواصلوا مشوار الإنتصارات وخاصة في لغة دوري المحترفين الذين سطروا ابداعات الفوز ووجب ان ندعمهم ونفكر في آليات مهمة لرفدهم الدائم .

امجد الخضيري أشاد بهذه اللفتة المهمة والهامة والتي تبث فينا روح التواصل نحو انجازات بهمة الجميع والاوفياء امثالكم للنادي مؤكداً الخضيري أن المؤسسة ستبقى على نهج الانتصارات ولن نتوقف وفي الختام شكر الخضيري بإسمه وكل المنضويين تحت مظلة المؤسسة شباب عائلة أبو محسن على هذه اللفتة الرائعة التي تنم على وقوف العائلة إلى جانب النادي في كل الظروف . مشيدا بحرص الادراة على بذل كل ما بوسعها لثبات النادي في درجة الاحتراف حتى يبقى عند حسن الظن لكل داعميه ومرافقه ومشجعيه وجماهيره الوفية .

 الشاب محمد زكريا أبو محسن قام بتسليم المبلغ (عشرة آلالاف شيكل ) لإدارة النادي ممثلا عن شباب آل أبو محسن وقام الخضيري وادراة النادي بتسليمه درعاً تقديرياً للعائلة التي بادرت لتحقيق تلك الصورة التي نعتز ونفتخر بها جميع

الرابط المختصر: