لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كهرباء القدس: إسرائيل تهدد وقطع التيار بات وشيكاً



طالب مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس، الحكومة وكافة الأطراف بتحمل مسؤولياتها للوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية بقطع التيار الكهربائي عن مناطق امتيازها.

 

ودعا مجلس إدارة الشركة في بيان صحفي، الحكومة لتحمل مسؤولياتها وضرورة الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركة ومساعدة الشركة في تحصيل ديونها لتمكينها من مواصلة أداء مهامها وضمان استمرار خدماتها للمواطنين.

 

وأضاف أن الشركة ستباشر بإرسال جداول لقطع الكهرباء إلى كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية التي تصل مديونيتها إلى ملايين الشواكل دون أن تبادر إلى تسديد ما عليها من التزامات.

 

وطالب المجلس أصحاب المصالح التجارية خارج مناطق نفوذ السلطة الفلسطينية بتسديد ما عليهم من التزامات مالية متراكمة، لافتاً إلى أن العديد من أصحاب هذه المؤسسات يستغلون تواجدهم في تلك المناطق ويواصلون سرقة التيار.

 

وأوضح أن الجانب الإسرائيلي عاد ليلوح بقطع التيار الكهربائي عن مناطق الامتياز في حال لم تسدد الشركة التزاماتها، محذراً أن عودة برنامج قطع الكهرباء بات وشيكاً في حال لم تلتزم كافة الأطراف بتحمل مسؤولياتها.

 

وحذر من خطورة تنفيذ الجانب الإسرائيلي لتهديداته بقطع الكهرباء مع قرب وصول منخفضات عميقة وقارسة البرودة في الأسابيع القادمة.

الرابط المختصر: