بالفيديو .. مانشستر سيتي يتغلب على توتنهام بثلاثية

تلفزيون الفجر | حسم مانشستر سيتي قمة مباريات الجولة رقم 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التغلب على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد.

وسجل ثلاثية السيتي رودريجو من علامة الجزاء في الدقيقة (23) وإلكاي جوندوجان في الدقيقتين (50- 66).

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز الثامن.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية، بارتقاء رودريجو لعرضية من ركلة ركنية نفذها فودين، مسددًا رأسية علت العارضة.

وأتى الرد من توتنهام في الدقيقة 14، بعدما تحصل توتنهام على مخالفة على حدود منطقة الجزاء، نفذها كين مسددًا كرة مباشرة اصطدمت بالقائم.

وتبعها كين بتسديدة بخارج القدم من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 18، مرت إلى جوار القائم.

وحاول زينشينكو بعدها بدقيقة مباغتة لوريس بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 22، بعد تعرض جوندوجان للإعاقة من قبل هويبرج، ونفذ رودريجو الركلة بتسديدة أرضية على يمين لوريس اصطدمت بيد الحارس الفرنسي وسكنت الشباك.

وأهدر السيتي فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 42، بعدما مهد كانسيلو الكرة لجيسوس الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة علت العارضة.

وسدد كانسيلو بعدها كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، إلا أنها ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام بنزول سيسوكو على حساب مورا.

وسجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 50، بعدما مرر سترلينج كرة لجوندوجان داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية اصطدمت بيد لوريس وسكنت الشباك.

Volume 0%

ودفع مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة 64، بنزول ألي على حساب ندومبلي، بحثًا عن العودة في نتيجة المباراة.

وأضاف السيتي الهدف الثالث في الدقيقة 66، بعدما أرسل إديرسون كرة بينية متقنة وصلت إلى جوندوجان، الذي تلاعب بسانشيز وانفرد بلوريس، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

وغادر جوندجان الملعب بعدها في الدقيقة 69 بسبب معاناته من إصابة عضلية، وحل مكانه توريس.

وسدد فودين كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 71، أمسك بها لوريس بسهولة.

ودفع مورينيو بعدها بورقته الأخيرة بنزول بيل على حساب لاميلا، بينم أجرى جوارديولا التبديل الثاني للسيتي بنزول محرز على حساب جيسوس في الدقيقة 80.

وتلاعب بيل بكل من ستونز وبيرناردو ولابورت، قبل أن يسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81، تألق إديرسون في التصدي لها.

وكاد سترلينج أن يضيف اسمه في قائمة المسجلين في الدقيقة 89، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، تألق لوريس في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية نظيفة.