ديل بوسكي: لو ظل الدفاع بنفس هذا الشكل في المباريات المقبلة سنحصد اللقب


أكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني اليوم أن أداء فريقه في الخطوط الخلفية كان مميزا أمام فرنسا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012"، وإذا واصل الدفاع تقديم نفس الأداء في المباريات المقبلة من البطولة، سيقترب "الماتادور" من قنص اللقب.

وأوضح ديل بوسكي في مؤتمر صحفي بعد المباراة قائلا "لا توجد مباراة سهلة في تلك المراحل، الفوز جاء بسبب أداء الدفاع الجيد، وإذا أستمر الدفاع على هذا المنوال، سنقترب من حصد اللقب".

وأضاف "رغبتنا في الفوز كانت أكثر حسما من المشكلات التي واجهت فرنسا. أنهكتنا المباراة كثيرا، وسنحاول استعادة المستوى البدني قبل نصف النهائي أمام البرتغال".

وعن لاعبه تشابي ألونسو الذي أحرز هدفي لقاء اليوم، قال ديل بوسكي "قدم دور هجومي رائع اليوم، فكنا نلعب في الخطوط الأمامية بكل من إنييستا وسيلفا وفابريجاس، بجانب الدعم الهجومي من الخلف، وهو ما نفذه ألونسو بشكل جيد".

وأحرز لاعب وسط ريال مدريد هدفي المباراة التي أقيمت على ملعب "دونباس أرينا" (ق19 و91) بمدينة دونيتسك الأوكرانية، ليضمن "الماتادور" الاستمرار في رحلة الدفاع عن لقبه، حيث تواجه جارتها البرتغال التي هزمت التشيك بهدف أول أمس الخميس.