اليوفنتوس يوقع مع إيسلا و أسامواه

أعلن اليوفنتوس رسميًا عن التوقيع مع نجمي خط وسط أودينيزي ماوريسيو إيسلا و كوادو أسامواه بنظام الملكية المشتركة، و ذلك في بيان مفصل أوضح من خلاله النادي تفاصيل الصفقة التي شملت كذلك انتقال المهاجم الشاب كريستيان باسكواتُّو إلى ملعب الفريولي بنظام الملكية المشتركة.

و كان لاعب الوسط المحوري الغاني الدولي قد خضع للفحوصات الطبية تمهيدًا لإتمام الانتقال، قبل أن يلحق به الجناح الدفاعي الأيمن التشيلي الدولي الذي سينضم إلى مواطنه أرتورو فيدال في صفوف "السيدة العجوز"، فيما سيكون أسامواه ثاني غاني في التاريخ يلعب بألوان اليوفي بعد مواطنه ستيفان أبياه.

و قد جاء البيان الذي أعلن الصفقة على الموقع الرسمي لليوفنتوس كالتالي "يعلن اليوفنتوس عن إتمام الاتفاق مع أودينيزي بشأن الاستحواذ الكامل على الحقوق الرياضية لكوادو أسامواه مقابل 18 مليون يورو تُدفع على ثلاث سنوات. و في المقابل، وقع اليوفنتوس و أودينيزي على عقد ملكية مشتركة متعلق بذات اللاعب سيكلف أودينيزي 9 ملايين يورو مقسطة على ثلاثة أعوام".

"كما يُعلن اليوفنتوس عن إتمام الاتفاق مع أودينيزي بشأن شراء كامل الحقوق الرياضية لماوريسيو أنيبال إيسلا مقابل 18.8 مليون يورو تُدفع على ثلاث سنوات. و في الوقت ذاته، وقع اليوفنتوس و أودينيزي على عقد ملكية مشتركة متعلق بذات اللاعب سيكلف أودينيزي 9.4 ملايين يورو مقسطة على ثلاثة أعوام".

"إضافة إلى ذلك، سينتقل المهاجم الشاب ذو الـ 22 عامًا كريستيان باسكواتو في الاتجاه المعاكس مقابل 3 ملايين يورو مقسطة على ثلاثة أعوام، مقابل إبرام عقد ملكية مشتركة يكلف اليوفنتوس 1.5 مليون يورو".