لامبارد: بواش محظوظ لتدريب توتنهام، وسأسعى لهزيمته

تلفزيون الفجر الجديد – لعل فترة وجود المدرب أندريه فيلاش بواش على سُدة الإدارة الفنية لتشيلسي كانت هي الأصعب لفرانك لامبارد في ستامفورد بريدج إذ خرج اللاعب في كثير من الأحيان من حسابات المدرب البرتغالي الشاب الذي لطالما لم يكن يؤمن باللاعب.


رحل بواش عن تدريب البلوز في مارس الماضي على خلفية سوء النتائج، لكنه عاد من جديد من بوابة لندن بعد تعيينه مدربًا لتوتنهام خلفًا لهاري ريدناب، حيث أكد لامبارد أنه بإنتظاره عمل شاق في وايت هارت لين.

وصرح الدولي الإنجليزي لصحيفة ذا صن "بواش استلم فريق استثنائي من اللاعبين، وهو فريق قادر على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لما لديه من كرة هجومية".

أضاف "لأن هاري قام بعمل شاق وارتقى بالفريق لمستوى مذهل وأصبح يلعب في دوري الأبطال وينافس بقوة، بعد أن كان في مستوى أقل، لهذا السبب كنت مندهشًا من رحيله، لقد فعل المعجزات والمستحيل في توتنهام وأعتقد رحيله خسارة فظيعة".

وأعرب لامبارد عن ثقته في قدرة بواش على التحسن كمدرب والتعلم من الفترة السيئة التي عاشها مع البلوز، وقال "بواش لم يقم بعمل جيد في تشيلسي، لكنه كان يحاول النجاح وأراد أن يفعل ذلك بطريقته، لكنها لم تنجح".

واختتم اللاعب "بواش الآن مدرب توتنهام وسوف يُعطي مباريات الديربي إثارة كبيرة، إنه مُنفعل جدًا على أي حال ولكن هذا سوف يُضيف الكثير، عندما أراه سوف أقوم بمُصافحته، وأتمنى له كل التوفيق، لكني سأحاول هزيمته".