دروجبا سيسعى لتحويل شنجهاي لتشيلسي الصيني !!

تلفزيون الفجر الجديد – وجه المنضم حديثاً لصفوف شنجهاي شنهوا الصيني "ديديه دروجبا" دعوة واضحة وصريحة لزميليه السابقيّن في تشيلسي "فرانك لامبارد وجون تيري" للانتقال لصفوف شنجهاي.

دروجبا لم يُخف رغبته في أول مؤتمر صحفي يَعقده في الصين، فالفائز نهاية مايو الماضي بدوري أبطال أوروبا على الأراضي البافارية للمرة الأولى في مسيرته الكروية يرى أنه قد انتقل للصين لا من أجل المال بل لصناعة التاريخ وتطوير الكرة هناك.

الآلاف المشجعين قابلوا دروجبا فور وصوله ظهر يوم أمس السبت -بتوقيت الوطن العربي- للصين، بعد اتفاقه على عامين ونصف العام مع شنجهاي الذي سبق وضم بلال أنيلكا من تشيلسي نهاية العام الماضي.

وقال دروجبا "أنا بحاجة للتحدث إلى رئيس النادي (زهو جون) في بعض المسائل".

وأوضح "تيري ولامبارد؟؟ نعم.. أريدهما معي هنا في فريقي الجديد".

وعاد ليشدد مرة أخرى على أن انتقاله للصين لم يكن بسبب المال قائلاً "صدقوني!! وجودي هنا ليس للمال، أنا سعيد جداً لأنني جئتُ إلى الصين، أريد فتح صفحة جديدة وفصل أخر في مسيرتي وحياتي المهنية مع شنجهاي شينهوا".

أسطورة البلوز سيحصل على مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد مع شنجهاي لكنه مطالب يوم الأربعاء بقيادة الفريق للفوز في أولى مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الصيني ليثبت أنه قد ذهب لخدمة شنجهاي لا من أجل هذا الراتب الضخم للاعب في مثل سنه.