حتى الآن : ريـال مدريد لم يضم اي لاعب جديد

 تلفزيون الفجر الجديد – اعتاد عشاق النادي الملكي على قيام فلورينتينو بيريز بإبرام صفقات كبرى في الصيف، ففي فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

استقطب النادي اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو مقابل 30 مليون يورو، والتركي نوري شاهيم مقابل
17 مليون يورو والإسباني خوسيه كاليخون مقابل 10 مليون يورو. وغالباً ما يكون النادي الملكي في مثل هذا الوقت من كل عام قد أنهى أغلب التعاقدات التي يفكر بها، لكن هذا الموسم يبدو مختلفاً ولا أحد يعلم السبب. ففي سوق انتقالات غريب، لم ينفق ريال مديد الإسباني دولاراً واحداً حتى الان في سوق الانتقالات، رغم بدء بطل الدوري الإسباني استعداداته للموسم الجديد.
كما استطاعت إدارة ريال مدريد توفير مبلغ 19.5 مليون يورو، من بيع بعض لاعبي الفريق، وهو التركي حميد التينتوب الذي رحل إلى غلطة سراي مقابل 3.5 مليون يورو، والأرجنتيني فيرناندو غاغو والإسباني سيرجيو كاناليس اللذين رحلا إلى فالنسيا مقابل 11 مليون يورو، ولاعب الكاستيا كارفاخال الذي انتقل إلى باير ليفركوزن الألماني مقابل 5 ملايين يورو. ومع وجود كاكا البرازيلي ولاس الفرنسي، والذين على الأغلب سيغادرا النادي قريباً مقابل مبلغ مالي لن يقل عن 30 مليون يورو، يكون بطل الدوري الإسباني قد أتم جمع المبلغ المطلوب للتعاقد مع الهدف الأول للنادي لوكا مودريتش الكرواتي لاعب توتنهام الإنكليزي. ويبدو اكتمال الفريق هذا الموسم، وترفيع المهاجم الشاب الفارو موراتا إلى الفريق الأول، سيقلل كثيراً من إنفاق ريال مدريد على الصفقات التي بدأ يقلل منها في آخر موسمين، بحثاً عن الاستقرار الفني والمالي للفريق في ظل توجه الحكومة الإسبانية لزيادة الضرائب على اللاعبين .