أباتي : أفتقد نيستا ورينو وبيبو أكثر من إبرا !

تلفزيون الفجر الجديد – شدد إينازيو أباتي أنه عاد من أجازته السنوية بعد إنقضاء بطولة اليورو 2012 والتي شارك فيها مع الادزوري ، عاد ليجد ميلان مختلف عن ذاك الذي تركه ، مشدداً أنه على يقين أنه بحلول الحادي والثلاثين من أغسطس آب القادم "آخر أيام الإنتقالات الصيفية" ستكون الأمور عادت لطبيعتها والميلان بات أكثر قدرة على التنافس.

وكان ميلان قد خسر بالإنتقالات الشتوية الكثير من اللاعيبين أمثال تياجو سيلفا وإبراهيموفيتش اللذين خرجوا بالبيع النهائي لباريس سان جيرمان ، خسر أيضاً جهود نيستا وجاتوزو وإنزاجي وسيدورف ومارك فان بوميل لاسيما وأن بعضهم فضل الرحيل بعد إنتهاء عقده فيما فضّل إنزاجي إنهاء مشواره الكروي وتدريب فريق دون الـ16 عاماً في ميلان.

أباتي عن كل هذا تحدث لقناة الميلان فقال : "الموسم القادم سيكون مختلفاً ، فهناك العديد من اللاعيبين المهمين رحلوا والآن يبنغي علينا أن نتوحد للفوز بشيء بهذا الموسم".

وعن رأيه في القائمة الحالية أضاف سريعاً : "من الخطأ الحكم النهائي على القائمة ، بيرلسكوني وجالياني سيعتنون بالأمر وكلي ثقة أن بحلول آخر أيام الإنتقالات الصيفية في أغسطس القادم ستكون لدينا قائمة تنافسية وأكثر قوة من الحالية".

وإمتدح اباتي بديله اليافع ماتيا دي سكيليو الذي تم تصعيده من البريمفيرا هذا الصيف فأضاف : "أنا سعيد من أجل دي سكيليو لاسيما وأنه يتدرب بشكل جيد ، لقد أتى من أكاديمية ناشئي الفريق مثلي ولهذا أُقدر شعوره جيداً بإرتداء قميص الميلان واللعب مع الفريق الأول".

وعن الراحلين تابع أباتي بأسى : "الكل هنا سيفتقد إبراهيموفيتش وهذا شيء أكيد ، لكن الغريب بالنسبة لي أن أتي إلى الميلانيلّو ولا أجد الثلاثي نيستا وجاتوزو وإنزاجي ، لقد كانوا يتحملوا مسئولية الجميع ويساعدوا الكل هنا والآن يجب علينا أن نقوم بالمثل".

أباتي بعدها ختم بالتحدث عن ذكرياته باليورو وبيومه التدريبي الأول مع الديافولو بالموسم الجديد : "لقد كانت أهم ذكرى لنا باليورو هو توحدنا كمجموعة ، وحدتنا هي السبب لوصولنا للنهائي ، بالنسبة للتدريبات الإستعدادية فعلى الرغم من أنك تعاني بالبداية لأنك بالعادة تكون قادم من أجازة طويلة ، لكنني لم أنعم إلا باجازة قصيرة ولهذا أنا بخير ولا أعاني بالوقت الحالي".