جواز السفر يمنع روبينيو من التواجد مع ميلان ضد تشيلسي

تلفزيون الفجر الجديد – بالوقت الذي سيتواجه فيه ميلان مع تشيلسي في ولاية ميامي الأمريكية ، سيعود مهاجم ميلان ؛ البرازيلي روبسون دي سوزا "روبينيو" لإيطاليا ، عن طريق محطة ترانزيت بفرانكفورت ، وذلك لمشاكل تتعلق بجواز سفره ، الذي قيل أنه لم يتم تجديده في الموعد المحدد.

نادي ميلان ذكر الأمر في بيان رسمي على موقعه قائلاً : "البرازيلي روبينيو سيلتقي مجدداً بالقائمة بخلال الأيام القليلة القادمة في ولاية فيلادلفيا ، لكنه الليلة لن يكون حاضراً بسبب مشاكل متعلقة بجواز سفره".

وسيتواجه تشيلسي مع ميلان بتمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءاً بتوقيت جرينتش ، فيما سيُلاقي فريق ديبورتيفو أولمبيا الهندوراسي بالرابع من أغسطس آب القادم ، ليختتم مواجهاته بالولايات المتحدة الأمريكية بلقاءه الكبير مع ريال مدريد في الثامن من ذات الشهر ، والمواجهتين الأخيرتين يُتوقع أن يشهدا تواجداً طبيعياً لصاحب القميص 70 بالميلان.

يذكر أن روبينيو كان قريباً من ترك ميلان والرحيل لمالاجا أو العودة لبلاده ولسانتوس بالذات ، بيد أن خروج إبراهيموفيتش من الفريق اللومباردي وإتجاهه للعاصمة الفرنسية عزز كثيراً من فرص بقاء الدولي البرازيلي السابق بالروسّانييري.