لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو | ريال مدريد يغرق الميلان بخماسية مع الرأفة



الفجر الجديد – نجح ريال مدريد من تحقيق فوز كبير جدًا على حساب نظيره الميلان الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

جاءت بداية المباراة حماسية من الطرفين مع أفضلية واضحة لصالح ريال مدريد حيث بدا على لاعبيه الحماس الشديد وتهديد مرمى الميلان في العديد من المناسبات.

وكانت البداية مع أول فرصة حقيقية على المرمى من تسديدة متوسط ميدان المرينجي سامي خضيرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الميلان أبياتي.

تواصلت الهجمات المدريدية والاستحواذ التام على الكرة مع تأمين دفاعي من طرف الميلان.. وسدد لاس ديارا تسديدة قوية علت العارضة بعد مرور ما يقرب من 15 دقيقة.

ومع حلول الدقيقة 25 كللت كل هذه الهجمات من طرف الريال بهدف مستحق عن طريق أنخيل دي ماريا،، قصة الهدف جاءت حين انبرى مسعود أوزيل لركلة ركنية أخرجها حارس الميلان أباتي على حدود منطقة الجزاء سددها دي ماريا على الطائر من لمسة واحدة في الشباك الميلانية.

واصل ريال مدريد سيطرته بعد الهدف لكن دون خطورة حقيقية حتى جاءت الدقيقة 33 والتي شهدت هدف التعادل للميلان بعد جملة فنية رائعة للغاية بدأت من كاسانو إلى نوتشيرينو الذي لعبها من لمسة واحدة لروبينيو داخل منطقة الجزاء سددها بيمناه أيضًا من لمسة واحدة على يسار حارس الأبيض الملكي إيكر كاسياس.

بعد هدف التعادل عاد من جديد ريال مدريد للسيطرة و الاستحواذ على مجريات اللعب وشكل خطورة كبيرة على مرمى أبياتي الذي أنقذ هجمة خطيرة للغاية بعد أن مرر مسعود أوزيل تمريرة بينية أرضية وصلت لكريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء سددها رونالدو بيسراه تصدى لها بنجاح أبياتي الذي استمر تألقه وتصدى لكرة أخرى من أنخيل دي ماريا وأخرجها لركنية لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني الذي جاء قويًا جدًا من طرف ريال مدريد وهدد مرمى الميلان كثيرًا وسط غياب تام من الفريق الإيطالي.

ومع حلول الدقيقة 49 أحرز نجم المرينجي كريستيانو رونالدو هدفًا رائعًا للغاية بعد تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من لاس ديارا.

استمر الهجوم المدريدي على المرمى الميلاني حيث عاد من جديد كريستيانو رونالدو وسدد تسديدة أخرى جاءت خارج المرمى ثم تسديدة أخرى من من ألونسو ارتطمت بالقائم بالإضافة لتسديدة قوية من هيجواين أخرجها أميليا إلى ركنية.

وبعد هذا الكم الرهيب من الفرص استحق ريال مدريد إضافة الهدف الثالث عن طريق أفضل لاعب العام الماضي بحسب اختيار أكبر موقع كرة في العالم جول.كوم كريستيانو رونالدو  بعد جملة فنية رائعة جدًا بدأت عن طريق هيجواين من الطرف الأيمن ثم مررها إلى كاكا الذي بدوره مررها بطريقة سحرية لرونالدو وسدد تجاه المرمى معلنًا عن تقدم فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

بعد الهدف الثالث هدأ نسق المباراة بعض الشيء مع  عدة محاولات على استحياء من طرف الميلان حتى جاءت الدقيقة 79 حين سدد المهاجم الشاب موراتا تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها أميليا إلى ركنية نفذها كاكا على رأس سيرخيو راموس محرزًا الهدف الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

استمر مهرجان الأهداف المدريدي حين أحرز خوسيه كاييخون الهدف الخامس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعد تلقيه تمريرة رائعة من ريكاردو كاكا داخل منطقة الجزاء وأسكنها الشباك بكل سهولة وأنهى بعدها حكم المباراة منهيًا هذه القمة الأوروبية.

 

الرابط المختصر: