شكوك حول مشاركة كارليس بويول في الكلاسيكو

الفجر الجديد – كارليس بويول، وعلى غرار من هم بمثل سنه، يدرك جيداً أهمية المحافظة على سلامة جسده، و رغم أنه في سن الـ 34، لكنه لا يزال قوياً و لا يتردد في إجراء الفحوص الطبية اللازمة إذا ما تعلق الأمر بأي انزعاج طارئ لديه، وهذا ما حدث بعد المباراة بين برشلونة وريال سوسيداد، و التي كانت أول مباراة له في الدوري بعد غياب طويل، و حملت توقيعه على الهدف الأول للفريق برأسه.

و قد تم استبداله مع بداية الشوط الثاني بجيرارد بيكيه، و ربما جال في ذهن الكثيرين أنه تبديل روتيني لإعطاء الفرصة لزميله قبل مباراة الكلاسيكو، ولكن الحقيقة أن بويول شعر على ما يبدو ببعض الإنزعاج و فضّل الخروج لتجنب المزيد الضغوط.

و قد عانى بويول من تحميل زائد في الفخذ الأيمن خلال التدريبات التي عقدت في جوتنبرج، و قد غاب لذات السبب ضد دينامو بوخارست، و بالنظر إلى أن الأطباء لم يكشفوا عن نتائج الاختبارات، فمن المؤمول أن يشارك بويول في لقاء الغد.

لكن، وبما أن الموسم قد بدأ لتوه، فإراحة بويول ستكون أمراً واجباً، و قد خضع في مايو المنصرم لتنظير في مفاصل الركبة اليمنى، ولا نستبعد أن يقوم تيتو بإشراك بيكيه وماسكيرانو غداً ضد ريال في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني، لتجنب أي احتمال يتسبب في خسارة الكابيتانو.