ألبيول لوقف ميسي! وعودة خضيرة

الفجر الجديد – المدافع راؤول ألبيول سوف يخرج من دكة البدلاء ليلعب مكان بيبي المصاب في مباراة كأس السوبر الاسباني يوم الغد على ملعب الكامب نو، وعلى الرغم من وجود بديل جيد نوعاً ما وهو فاران، إلا أن البرتغالي مورينيو سيجعل ألبيول في وسط الدفاع بجوار راموس، ولكن مهمته لن تكون سهلة، فعليه إيقاف نجم العالم وبرشلونة ليو ميسي.

بيبي عمل في مباريات الكلاسيكو السابقة على وقف ميسي بكافة الطرق والوسائل حتى بالتدخل العنيف في بعض الأحيان، غيابه عن الكلاسيكو يعتبر نكسة لريال مدريد، الذي لم يحقق أفضل من التعادل مرة واحدة، خلال أربع مباريات كلاسيكو غاب عنها البرتغالي.

وجود ألبيول ليس الخبر الوحيد في تشكيلة مورينيو، فربما سنشاهد يوم الغد تواجد خضيرة بجوار ألونسو، ويذكر أن خضيرة غاب عن مباراة ريال مدريد الأولى أمام فالنسيا، وربما سيقوم مورينيو بإعادة خضيرة بديلاً عن لاس ديارا الذي قدم أداء باهت في تلك المباراة.

السؤال الكبير لجوزيه مورينيو لمباراة الكامب نو هو على الجبهة الأمامية، حيث يتنافس كل من هيجوين وبنزيمة على مكان لهم في المقدمة، وربما سيبدأ الفرنسي مباراة الغد كأساسي، ولكن لا يمكن استبعاد هيجوين أيضاً.