كريستيانو: فوز انييستا بأفضل لاعب ليس السبب في عدم احتفالي بالأهداف

الفجر الجديد –  صرح مهاجم فريق ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب فوز فريقه اليوم على ضيفه غرناطة 3-0 بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة سجل فيها أول هدفين بالليجا، أنه لم يحتفل بهدفيه لشعوره بالحزن، مؤكدا أن النادي الملكي يعلم دوافع ذلك.

وقال كريستيانو في تصريحات نارية عقب اللقاء "لم أحتفل لأسباب شخصية. هم يعلمون لماذا لم احتفل بكلا الهدفين، فأنا لا أفعل ذلك عندما أكون حزينا".

ونفى المهاجم أن يكون سبب عدم احتفاله ذهاب جائزة أفضل لاعب في أوروبا للاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا ولا الإصابة في الفخذ التي منعته من استكمال مباراة اليوم "لم اهتم إذا كانت الجائزة راحت لي او لغيري، فهو أمر قليل الأهمية، هناك أمور أخرى أكثر أهمية".

من جانب آخر اعترف اللاعب "انا في حالة سيئة لأن فخذي يؤلمني، سنرى إذا كنت سأستعيد لياقتي خلال اليومين القادمين، لست بحالة جيدة لكني سأذهب للمنتخب، أريد ان ألعب المباراتين الدوليتين المقبلتين" بالتصيفات الاوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 حيث ستلعب البرتغال على ملعب لوكسمبورج يوم 7 الجاري وبعدها ستستضيف أذربيجان يوم 11.

ووصل كريستيانو اليوم لهدفه رقم 150 مع ريال مدريد، وحول هذا قال "انني سعيد للغاية لتحقيقي هذا الرقم لكن الأهم هو الفريق. احرزنا انتصارا هاما وبالنسبة لنا الليجا بدأت اليوم".

وقبل نهاية حديثه وجه رساله أخرى لإدارة الملكي "المسئولون داخل النادي يعلمون لماذا أنا حزين. لن أقول أي شيء آخر".

وبفوزه يرفع ريال مدريد رصيده إلى أربع نقاط ليترك المركز السابع عشر ويصعد للمركز التاسع، بينما تجمد رصيد غرناطة عند نقطة في المركز الثامن عشر.