ريال مدريد سيجدد عقد رونالدو بزيادة ضخمة في راتبه

الفجر الجديد – قرر رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بزيادة ضخمة في راتبه السنوي، بحسب تقرير في صحيفة "ماركا" اليوم الثلاثاء.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن بيريز قرر الرضوخ لمطالب كريستيانو الذي قال قبل أيام إنه "غير سعيد" في النادي الملكي، الأمر الذي فتح الباب أمام العديد من التكهنات حول احتمال عودة اللاعب إلى صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد سيطلب من إدارة ناديه اتخاذ إجراء تجاه عودة كريستيانو إلى ملعب أولد ترافورد.

ويتقاضى كريستيانو راتبا سنويا يبلغ 10 ملايين يورو، ومن المتوقع وفقا لـ "ماركا" أن يحظى اللاعب بزيادة "ضخمة" في راتبه على أن يتم تجديد العقد لمدة طويلة بحيث يتجدد تلقائيا بشكل لا نهائي طالما استمر اللاعب في صفوف الريال ويلعب حدا أدنى من المباريات في كل موسم.

وانتقل كريستيانو (27 عاما) إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادما من مان يونايتد في صفقة قياسية بلغ مقابلها المادي 94 مليون يورو، وفاز اللاعب مع الفريق بالدوري الإسباني وكأس الملك وتصدر قائمة هدافيه.