لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رئيس برشلونة: زيارة الرجوب ستؤسس لجسور من التواصل مع كرة القدم الفلسطينية



الفجر الجديد – ال رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل، إن زيارة رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب إلى برشلونة، ستؤسس لجسور من التواصل والتعاون مع كرة القدم في فلسطين وتحديدا مع قطاع الناشئين من خلال بناء مدارس كروية.
جاء ذلك خلال استقبال روسيل ونائبه خوان خوسيه كاستييو، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، الرجوب وسفير فلسطين في إسبانيا موسى عودة.
وعبر روسيل عن سروره من هذه الزيارة الفلسطينية، معبرا عن تقديره الشديد للشعب الفلسطيني والظروف الصعبة التي يعيشها، وقدم هدية تذكارية للواء الرجوب الذي شكر إدارة نادي برشلونة ورئيسها على دعوتهم واستضافتهم للوفد الفلسطيني .
وقال رئيس النادي الاسباني، 'إنه لم يكن ليسمح بأي خطوة من شأنها إضفاء أي بعد سياسي خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وعلى هذا الأساس فهو لم يقم بدعوة الجندي الإسرائيلي 'جلعاد شاليط' ولا علاقة لإدارة النادي لا من قريب ولا من بعيد عما أثير من دعوة وتكريم لهذا الجندي'.
وأوضح روسيل، أن 'شاليط' حضر المباراة بجنسيته الفرنسية على المدرجات، وإدارة النادي تعرضت لضغوطات كبيرة للسماح له بالجلوس في المنصة الرئيسية إلا أن ادارة النادي رفضت ذلك.
وثمن روسيل زيارة الرجوب والسفير عودة، مشددا على حيادية الرياضة وابتعادها عن التجاذب السياسي وأن برشلونة كان وسيبقى عنوانا مهما للرياضة.

الرابط المختصر: