لاعبو برشلونة يتحدثون عن خبر تدريب جوارديولا للبايرن

الفجر الجديد – تصدر السؤال عن تدريب بيب جوارديولا لبايرن ميونخ الأسئلة التي تم توجيهها للاعبي برشلونة من قبل الصحفيين الذين قاموا بتغطية لقاء البلاوجرانا أمام ملقة في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وقال المدير الرياضي لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا "أنا سعيد بتوقيت بيب لبايرن ميونخ، لأنه يُظهر رغبته في خوض مغامرة أخرى في عالم كرة القدم المجنون. أن يكون أفضل مدرب في العالم خارج عالم كرة القدم لم يكن بالشيء الجيد. بايرن قام بتعاقد ممتاز".

أما حارس مرمى برشلونة بينتو فكانت كلماته بسيطة قائلاً "إن كان جوارديولا سعيداً فنحن كذلك، وربما نقابله يوماً في دوري الأبطال".

وبدت السعادة أيضاً على وجه خافيير ماسكيرانو الذي قال "بايرن من عمالقة أوروبا، ويمتلك لاعبين ألمان رائعين، وفوق ذلك فإنهم يشكلون قوام منتخب ألمانيا".

من جانبه رأى المدير الفني السابق لبرشلونة كارلس ريكساش أن بيب ربما يضع عينه على مدرسة لاماسيا مضيفاً "بايرن لم يفز بدوري الأبطال منذ سنوات، لكنه مكان جيد لبيب. إنهم منظمون ومنضبطون وربما يبحث جوارديولا فقط عن لاعب أو اثنين ممن ينهون الكرة في المرمى بالطريقة التي يحبها، وربما يكون من تشكيلة البرسا، وهو أمر مثير للاهتمام".

أما الظهير الأيمن الصاعد مونتويا فقال "أنا سعيد له، وآمل أن نتمكن من مواجهته في دوري الأبطال".