برشلونة يتدرب “كامل العدد” لأول مرة هذا الموسم

الفجر الجديد – خاض فريق برشلونة حصته التدريبية بعد ظهر الإثنين "كامل العدد" بمشاركة لاعبيه الـ 25 بالكامل لأول مرة هذا الموسم.

يأتي هذا في أعقاب تعافي دافيد فيا نجم البرسا من إصابة على مستوى أوتار الركبة، والتي أبعدته عن اللقاءين الأخيرين ضد ملقة في الكأس وسوسييداد في الليجا. إل جواخي تمرن بشكل طبيعي مع زملائه ويبدو أنه سيكون جاهزاً لتدعيم صفوف الفريق أمام ملقة في لقاء إياب الدور ربع النهائي من كأس الملك يوم الخميس المقبل، وهي المباراة الحاسمة التي يحتاج فيها البرسا للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي 3-3 أو أكثر من أجل انتزاع ورقة العبور إلى الدور قبل النهائي من الكأس المحلية من نظيره ملقة الذي يحمل ورقة المرور حالياً لتعادله الإيجابي 2-2 على ملعب كامب نو في لقاء الأربعاء الماضي.

كما حصل الجناح الشاب إسحاق كوينكا على التصريح الطبي للبدء في المشاركة في المباريات مع الفريق الكتلاني بدءً من لقاء ملقة القادم.

جدير بالذكر أن برشلونة يعاني من أزمة على مستوى الخط الأمامي وذلك للمستوى التهديفي الهزيل للتشيلياني أليكسيس سانشيز والذي يدفع تيتو فيلانوفا مدرب الفريق، والذي سيغيب لمدة عشرة أيام للسفر إلى نيويورك من أجل العلاج، للاعتماد أحياناً على أحد لاعبي الوسط أندريس إنييستا أو سيسك فابريجاس في مركز الجناح الأيسر.