نيمار سيتواجد في الكامب نو في هذا الصيف !

الفجر الجديد – مما لاشك فيه ان حلم المهاجم نادي سانتوس البرازيلي " نيمار دا سيلفا " بالانتقال الى القارة الاوروبية يقترب كثيراً , حيث ان هناك العديد من الاندية الاوروبية تتنافس على الموهبة البرازيلية وفي مقدمتها البلوغرانا , و ريال مدريد و مانشستر سيتي .

وفي هذا الصدد وفي خبر مفاجا اكد مدير صحيفة "  السبورت " المقربة من اسوار القلعة الكتالونية , وكذلك الشركة الراعية وصول النجم البرازيلي " نيمار دا سيلفا " الى برشلونة في الصيف القادم , وكما اكد انه لم يتبقى سوى الاعلان الرسمي من قبل الادارة الكتالونية حول صفقة نيمار .

و الجدير بالذكر فقد مرت الانتقالات الشتوية الحالية دون ان تقوم الادارة الكتالونية من اجراء اي تعاقدات , وبذلك تُحافظ على التشكيلة الحالية التي دخل بها برشلونة منذ بداية الموسم الحالي , و تركيز الجهود في الموسم الجديد 2013 – 2014 للدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة .

وكما اشارت صحيفة السبورت الكتالونية عملية نقل نيمار دا سيلفا كانت معقدة للغاية في الاشهر الماضية القليلة , حيث اتخذت في بعض الاوقات بشكل بطيء , الا ان نجم كرة القدم البرازيلية سيحط رحاله في غرفة خلع الملابس في الكامب نو ابتداءاً من هذا الصيف , او حتى من المتوقع ان يكون في اوائل شهر يوليو القادم  بعد الانتهاء من كاس القارات التي ستُقام في البرازيل .