جالياني يحدد الرقم الذي طلبه بيريز مقابل كاكا

الفجر الجديد – على هامش المؤتمر الصحفي الذي عُقِدَ أمس من أجل تقديم ماريو بالوتيلِّي رسميًا لوسائل الإعلام، كشف أدريانو جالياني نائب رئيس الميلان عن المبلغ المالي الذي طلبه ريال مدريد مقابل التخلي عن كاكا خلال الشهر الماضي.

وكان النادي الإيطالي قد سعى قبل أسبوعين لاستعادة النجم البرازيلي الذي تألق في صفوف "الروسُّونيري" بين عامي 2003 و2009، قبل أن يسنحب جالياني من المفاوضات مؤكدًا وجود مشاكل مالية مرجعًا السبب أولًا للجانب الضريبي من الصفقة.

وقد فضَّل الميلان التحول نحو المهاجم الإيطالي الدولي بالوتيلِّي الذي وصل في آخر أيام السوق الشتوية برقم ليس بأكثر بكثير مما كان يمكن أن يدفعه النادي في حال الرضوخ لمطالب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

حيث تحدث جالياني قائلًا لقناة ميدياسيت بريميام "قصة كاكا انتهت بكل تأكيد. طلب ريال مدريد كان ثمانية عشر مليون يورو، وبالنظر إلى عمر اللاعب وتكاليف راتبه السنوي كانت الصفقة مستحيلة على أرض الواقع."

يُذكر أن كاكا كان قد وافق على تخفيض راتبه السنوي من 10 ملايين يورو إلى 6 ملايين يورو من أجل العودة للميلان الذي سعى لضمه بعقد إعارة يمتد إلى نهاية عقد اللاعب مع ناديه الإسباني.