ريال مدريد يسقط في غرناطة بهدف “رونالدو”..!

تعرض ريال مدريد للخسارة من جديد في الليجا الإسبانية حين خسر على يد  فريق غرناطة بهدف مقابل لاشيء أحرز نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو بالخطأ في مرماه.

جاءت بداية المباراة حماسية للغاية من طرف فريق غرناطة عن طريق عدة محاولات من طرف المهاجم الخطير نوليتو، لكن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح، بالمثل أيضًا كان هناك تسديدات من طرف كريستيانو رونالدو لكنها كانت بعيدة عن المرمى.

حتى جاءت الدقيقة 22 والتي شهدت معها هدف المباراة الأول لصالح فريق غرناطة أحرزه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن طريق الخطأ في مرماه برأسه بعد ركلة ركنية نفذها أراند.

بعد هذا الهدف نشط الفريق الملكي في مهمة البحث عن هدف التعادل حيث تعددت الهجمات عن طريق تسديدات كريستيانو رونالدو ومحاولات أنخيل دي ماريا من على الأطراف، لكن لم تكن هذه الفرص بالحقيقية على حارس مرمى غرناطة تونيو.

في المقابل اعتمد فريق غرناطة على التأمين الدفاعي الشديد وإغلاق مفاتيح لعب ريال مدريد، واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق محاولات المهاجم المميز نوليتو حتى انتهى الشوط الأول بتقدم غرناطة بهدف مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بالدفع بالثنائي كريم بنزيما وخوسيه كاييخون على حساب جونزالو هيجواين و سامي خضيرة على الترتيب أملًا في إحراز هدف التعادل.

لم يتغير الحال كثيرًا عن الشوط الأول حيث هاجم المرينجي بكل قوة،واستمر كريستيانو رونالدو في محاولاته الكثيرة عن طريق تسديداته من مسافات بعيدة المدى.

واصل رجال المدرب جوزيه مورينيو في الهجوم وكثر الحصول على ركلات ثابتة كثيرة، لكن لم ينجح الفريق الملكي في استغلال كل ذلك، وكانت الهجمات المرتدة لأصحاب الأرض والجمهور خطيرة على حارس مرمى ريال مدريد دييجو لوبيز.

وفي واحدة من أغرب الفرص أهدر كريم بنزيما فرصة خطيرة للغاية في الدقيقة 85 من عمر المباراة حين انفرد خوسييه كاييخون بالمرمى وسدد في جسد الحارس تونيو تذهب الكرة لكريم بنزيما والمرمى خالي من حارسه سددها بغرابة خارج المرمى.

واحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق إضافية حاول فيها ريال مدريد إدراك التعادل، ولكنه فشل في ذلك حتى انتهت المباراة بفوز تاريخي لغرناطة بهدف مقابل لاشيء.