روني : سيكون من الصعب السيطرة على كريس

الفجر الجديد – اعترف روني نجم اليونايتد أنه من الصعب احتواء كريستيانو أمسية الأربعاء , كما حذر زملائه من خطر زميله السابق رونالدو . كريستيانو الذي سجل 10 أهداف في آخر 6 مباريات لعبها يستضيف فريقه السابق بقيادة السير فيرغيسون في البرنابيو اليوم الأربعاء في دور 16 من دوري الأبطال. روني أكد أن رونالدو و ميسي هما أفضل لاعبين في العلم كما شدد على ضرورة السيطرة على البرتغالي للخروج بنتيجة جيدة من إسبانيا.فقد صرح روني للإعلام قائلا : " لقد لعبت بجوار كريستيانو لعدة سنوات , إنه لاعب رائع , هو و ميسي أفضل لاعبين في وقتنا الحالي. "

و أضاف النجم الإنجليزي : " إنه بالتأكيد أكبر خطر و أقوى سلاح لريال مدريد , إنه موهبة لا تصدق , و سيكون من الصعب إبقائه هادئا خلال المباراة , فإن استطعنا ذلك فبإمكاننا أن نحصل على النتيجة التي نريد. "

روني أشار أيضا إلى أن اللاعبين الآخرين للريال سيشكلون خطورة أيضا محذرا زملائه من فريق مورينهو .  حيث قال : " ريال مدريد يمتلك فريق قويا و يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين و لهذا فالمباراة ستكون صعبة للغاية. "

و أنهى واين روني كلامه قائلا : " لاعبون مثل ألونسو، أوزيل وبنزيمة .. كلهم في القمة , لديهم لاعبون بإمكانهم صنع الفارق بطرق مختلفة و لهذا يجب أن نؤمن بأننا في مستوى هاته المباراة. "