بويول يعترف : ميلان فريقي الثان

تلفزيون الفجر الجديد – رفض قائد برشلونة كارليس بويول ترشيح فريقه على حساب إيه سي ميلان الإيطالي لبلوغ دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن حظوظ الفريقان في الوصول إلى الدور الموالي تبقى متساوية.

وصرح بويول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم قائلاً "من الخطر أن تكون مرشحاً للفوز، وأنت تلعب أمام فريق كبير جداً. اللاعبون يدركون جيداً مدى صعوبة المهمة، وإن لم نقم بالأمور بشكل جيد، فسوف تعود علينا بالسوء"

وقال عن الميلان "إنهم يمتلكون لاعبين جيدين جداً، وهم في أفضل حالاتهم. لقد قاموا ببناء مشروع جديد لأن الفريق تخلى عن لاعبين مهمين، لكنهم يتطوّرون شيئاً فشيئاً. علينا أن ننزل بقوة إلى الملعب ونحاول تقديم كرة القدم التي نجيدها"

ورفض بويول التحجّج بظروف خارج عن نطاق اللعبة لتفسير صعوبة المهمة، حيث قال "لا نعلم كيف هو عشب الملعب، لكننا سنسيطر على الوضع. علينا أن نلعب جيداً كيفما كان الوضع. الشعراوي في أفضل حالاته. بادزيني وبويان أيضاً.. إنهم لاعبون جيدون، ولهذا هم في الميلان"

وتابع بويول تصريحاته بالإشادة بالخصم، بقوله "ميلان فريق يُعجبني كثيراً. إنه فريقي الثاني. أتمنى لهم الفوز دائماً، ما عدا عندما يلعبون ضدنا. لو غادرت برشلونة، سأكون سعيداً جداً بالإنضمام للميلان، لكن الآن أنا متقدّم في السن وأريد الاعتزال في برشلونة"

ثم اختتم قلب الأسد تصريحاته بتذكر أفضل اللحظات التي عاشها على ملعب سان سيرو، حيث قال "أفضل ذكرياتي في سان سيرو هي هدف جيولي. سنلعب من أجل تحقيق الثلاثية هذا الموسم، لكن المهمة تبدو صعبة للغاية، وسنرى ما يمكننا فعله من الآن حتى نهاية الموسم."