جماهير الريال تصرخ ثانية: اقتل “البرغوث” يا حضرة “السفاح”

تلفزيون الفجر الجديد – استشاطت صحيفة "البالون دور" الإسبانية غضباً من جمهور فريق ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، بعد تحريضه على قتل مهاجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه نادي رايو فاليكانو، الأحد الماضي، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

وضرب جمهور النادي الإسباني بالروح الرياضية عرض الحائط بعد أن دعا مدافع الفريق البرتغالي كيبلير بيبي بشكل صريح لـ"قتل ميسي" للمرة الثانية على التوالي، حيث لم يجد جمهور النادي الملكي أي حرج يذكر في وصف مدافع الفريق البرتغالي "بالسفاح" مطالباً إياه بممارسة خشونته المفرطة ضد أفضل لاعب في العالم، حين صرخت بشكل هستيري: "اقتل البرغوث يا بيبي .. اقتله"، و"اقتل ميسي يا حضرة السفاح".

وقوبلت هذه الخطوة باستهجان واستياء شديد وتنديد واسع في الشارع الرياضي الإسباني، نظراً لخطورة مثل هذه التحريضات التي قد تؤثر سلباً على أجواء مباريات "الكلاسيكو"، في ظل الصراع الكبير بين عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد الطاغي على مشهد كرة القدم العالمية في الوقت الحالي.

وبدا لافتاً في الآونة الأخيرة أن حرب المدرجات بين جماهير الفريقين قد حمي وطيسها قبيل المباراة المرتقبة بينهما فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني، إذ ارتفعت حدة أجواء الاحتقان بين أبناء العاصمة مدريد وإقليم كاتالونيا إثر هتافات جماهير الغريمين "العنصرية" و"الشتائم البذيئة" المتبادلة في المباريات الأخيرة.