لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رباعي اسبانيا مهدد بالخروج من دوري الابطال !



تلفزيون الفجر الجديد – بعد هزيمة برشلونة المفاجئة 2-صفر امام ميلانو الايطالي الليلة الماضية في ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اصبح رباعي اسبانيا في البطولة مهدد بالخروج خلال هذه المرحلة.

وفي حال فشلت كل هذه الفرق الاربعة في تجاوز دور 16 فانها ستكون المرة الاولى التي لا يصل فيها فريق اسباني الى دور الثمانية منذ 2005 عندما فشل ريال مدريد وبرشلونة في تجاوز دور 16 بعد خروج فالنسيا وديبورتيفو كورونيا من دور المجموعات.

وبرشلونة في اصعب موقف في حين ان ريال تعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في العاصمة الاسبانية ما يعني انه يتعين عليه التهديف في اولد ترافورد اذا اراد الحفاظ على فرصته في الاستمرار في البطولة.

وخسر فالنسيا على ارضه 2-1 امام باريس سان جيرمان الفرنسي في حين خسر مالاجا في اول ظهور له في البطولة بهدف دون رد امام بورتو البرتغالي على ارض الاخير.

وكتبت صحيفا ماركا الاسبانية في عنوانها اليوم الخميس "الانتظار والترقب يكتنفان مسيرة الفرق الاسبانية في دوري الابطال."

وسيحل ميلانو ضيفا على برشلونة في لقاء الاياب في 12 مارس اذار المقبل في حين يلعب ريال خارج ملعبه امام مانشستر يونايتد في الخامس من الشهر المقبل وفي اليوم التالي يلتقي بلنسية مع باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية ويحل بورتو ضيفا على ملقة في 13 مارس.
 

الرابط المختصر: