لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بيكهام: ليلة مميزة



تلفزيون الفجر الجديد| عبر النجم الانكليزي عن رضاه لمشاركته الاولى مع فريقه الجديد باريس سان جرمان بعد دخوله بديلا خلال الفوز على ضيفه مرسيليا 2:0 امس الاحد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال بيكهام: "كانت بداية جيدة. انها ليلة مميزة جدا بالنسبة الي. انتظر منذ فترة فرصة اللعب وقد حصلت. عندما ندخل وتكون النتيجة 1:0، ندرك ان الامور قد تنقلب في الاتجاه الاخر لو سجلوا هدف التعادل، لكن لحسن الحظ عززنا تقدمنا. كنت متوترا قليلا. قلت دوما ان التحدي سيكون كبيرا لي لذا تعرضت للضغط قليلا. كان صعبا ان اعود للياقتي البدنية لكني اشعر بالارتياح".

وتابع بيكهام (37 عاما) الذي دخل في الدقيقة 76 من المباراة التي اقيمت على ملعب "بارك دي برانس": "في التمريرات الاولى، شعرت بتجلد في قدمي، والان سنتقدم بخطوات ثابتة".

وعن الاستقبال في العاصمة الفرنسية، قال لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الاسباني السابق: "كان الاستقبال رائعا. انا سعيد وفخور لنيل فرصة اللعب مع فريق كبير في بطولة كبرى بهذا العمر. كنت اتوقع دوما ان قدومي الى هنا بهذا العمر وفي فترة الانتقالات الشتوية لن يجعلني اساسيا. لكني اهدف الى تحقيق ذلك".

الرابط المختصر: