بيكيه : امل من الحكم أن يعتذر لنا في المستقبل

تلفزيون الفجر الجديد-  كشف مدافع برشلونة جيرارد بيكيه في مقابلة تلفزيونية " شانال بلس " ان الفريق ليس في افضل حالاته ولكنه سيتحسن من خلال المباريات القادمة ، كما أكد أن فريقه كان يستحق على الأقل التعادل في الكلاسيكو متمنياً أن يرى اعتذار معلناً من الحكم لعدم احتسابه ضربه جزاء للبارسا .

ما يحدث للنادي؟

لعبنا بشكل أفضل مما كنا عليه في الكامب نو، نحن لسنا في أفضل حالاتنا ولكني على ثقة اننا سنتحسن ، فما نقدمه حاليا ليس كافياً .

لماذا لم يفز الفريق ؟

لقد لعبنا بكل ندية مع ريال مدريد  ولكنه هذا لم يكن كافيا،  فعليك أن تكون أفضل بكثير في مثل هذه المباريات لتحقق الانتصار ، ولكن إذا تدخلت بعض القرارات التحكيمية فإن من شأنها أن تسبب عدم الاتزان في المباراة ، وهذا ما يحدث عند الأخطاء التحكيمية فأننا ندفع ثمن ذلك في المباراة .

هل ن يمكن أن نقوم أن الاخطاء التحكيمية هي عذر للخسار ة ؟

لدينا ما يكفي من الثقة والاسماء الموهوبة ما يجعلنا لا نفكر في الاختباء وراء شماعة التحكيم ، ولكن أنا اتحدث عن أخطاء واضحة ، فقد كانت هناك إعاقة داخل منطقة الجزاء وبالتالي خطأ لنا ، كانت ستجعل من التعادل عادلاً  ، لقد قصدت أن الخطاً كان واضحاً  ، ورغم وضوحه إلا أن الحكم لم يتحسبه ، فنحن دائما ما نرى هناك اخطأء تحتسب للاخرين لكن يكون الأمر عسكي بالنسبة لنا فلا تحتسب الأخطاء ،  وآمل من الحكم أن يعتذر في المستقبل لنا.

إلى أي حد ممكن أن يتعافى الفريق من هذه المباراة  ؟

وحن نعرف أن لدينا تحسن ، ولكن أنا على ثقة في هذا الفريق، هذا أفضل فريق لعبت له من أي وقت مضى، وأفضل من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في روما في عام 2009 وعلى ملعب ويمبلي عام 2011.

إلا توؤثر عليكم الانتقادات التي تواجهكم ؟

أنها لا تؤثر ، ولكن الغريب في الأمر هو كيف الناس تنتقدك بسرعة وتنسى كل شىء ، ولكنه سنحاول أن نعود إلى في أقرب وقت إلى مستوانا المعهود علينا ، وعلى الرغم من الخسارئر التي تلقيناها مؤخراص فلازال لدينا ثقة في أنفسنا بالعودة، فنحن كنا قبل أربع سنوات ادائنا متدني ولكننا تمكننا لاحقا من العودة بسرعة والتعافي مما كنا نمر به .