كريستيانو رونالدو على استعداد لتخفيض راتبه لعيون اليونايتد

تلفزيون الفجر الجديد-أوضحت تقارير صحيفة أن كريستيانو رونالدو هو على استعداد لخفض راتبه الضخم من اجل الانضمام لمانشستر يونايتد.

أندية كثيرة ترغب بضم البرتغالي لصفوفها ومن بينها نادي  باريس سان جيرمان الذي هو على استعداد لتقديم 130 مليون جنيه استرليني لإغراءه  باللعب في فرنسا.

ولكنها لم تحقق رونالدو مستشاريه علم انه التضحية ضخمة الأجر أيام للعودة الى ملعب اولد ترافورد ل HALF المبلغ.

اليكس فيرغسون لا يزال حذرا بشأن ماقد يدفع على النجم البرتغالي لريال مدريد للعودة إلى النادي حيث كان بروز لنجوميته .

وكان فيرغسون قد الذي باع رونالدو 80 مليون جنية إسترليني في عام 2009 ابدى اعجابه عدة مرات بالبرتغالي .

وقال فيرغسون : "كريستيانو نضج الآن، انه في 28 وانه في ذروة حياته المهنية "

وتابع : "ولكونه لديه لياقة بدنية – فأنه لم يتيغب عن المباريات أو التعرض لإصابات – واتوقع له أن يلعب في قمة مستواه حتى 32 أو 33 بكل سهولة."

فيرغسون يعتقد رونالدو سيحصل على الترحيب الحار من عشاق ملعب اولد ترافورد في مباراة يوم الثلاثاء من دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد قبل المباراة على الأقل.

وقال فيرغسون بهذا الصدد : "كل لاعبينا السابقين الذين ياتون لاحقا ، والذين هم من الأساس كانوا لاعبين كبار من النجومية ، دائما ما يحصلون على حسن الاستقبال.

وتابع "أرى أنه يحدث ذلك في كل وقت وخاصة قبل بداية اللقاء "

وعن طريقة إيقافه قال فيرغسون مازحا :  "لقد وضعنا على الخطة.، انها تعتمد على استخدام ساطور ، بينما الخطة البديلة ستون بمدفع رشاش  "

صحيفة " صن سبورت " كشفت أنه بالفعل قد حدث اتصال بين مسئولي مانشستر يونايتد وممثلي رونالدو ومعرفة مدى رغبته بالعودة وتقويم بدارسة لهذه العودة .

كما أن ريال مدريد في حال فشلهم مع اتفاق للتجديد مع رونالدو فقد يوقمون بوضعه في قائمة السوق تمهيدا لبيعه لأي نادي يتقدم بعرض مناسب للصفقة .

رونالدو لديه موسمين في عقده الحالي ، وفي هذا الصيف عند اجتماع إدارة الريال معه في شهر مايو تحديداً ، فسيتضح حول مستقبل رونالدو بشكل كبير سواء بالابقاء أو المغاردة .

باريس سان جيرمان المدعوم من المليارديرات القطري سوف يبذل كل جهده للحصول على رونالدو، وتقديم له 500 ألف جنية إسترليني في الأسبوع على مدى خمس سنوات.

ومانشستر يونايتد على  استعداد لدفع مبلغ 60 مليون جنية إسترليني لريال مدريد مع وضع البرتغالي ناني ضمن الصفقة  ، كما أن الراعي لمانشستر يونايتد وهي شركة نايك، والتي ترعى أيضا رونالدو، هي متحمسة لهذه الصفقة .