بإشراف الإتحاد القطري:إنطلاق دورة التدريب الاسيوية للمستوى B لكرة القدم

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- إنطلقت في العاصمة القطرية دورة التدريب الاسيويه للمستوى B، ضمن الدورات العالية المستوى باشراف الاتحاد القطري .

وتتواصل الدورة على مدار 21 يوما،والتي يشرف ويحاضر فيها  الاسيوي كابتن نهاد صوقار وصاحب الخبرة الكبيرة في مجال التدريب.

وبدأت التدريبات على ملاعب اللجنه الفنية في الاتحاد القطري، والتي تشمل  الدورة على محاضرات نظرية وعمليه في الاعداد التكتيكي والبدني والذهني، وكذلك  تحليل المباريات وتطوير القدره على الالقاء.

الكابتن محمد نعالوة من طولكرم وينحدر من بلدة شويكة والمشارك في هذه الدورة، قال بأن  التدريب الان معقد جداً  وبحاجة للمواكبة والوقوف على كافة التفاصيل الدقيقه  في اللعبة.

واضاف نعالوة  بأنه  محظوظ كونه يُشارك في العديد من الدورات التدريبيه في قطر والاتحاد الاسيوي وكذلك الفيفا .

وشكر الاتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب، والأعضاء لمنحهم لي الفرصه الاولى في الانطلاق الى عالم التدريب  من خلال ترشيحي لاول دورة تدريبيه من خلال الاتحاد الفلسطيني.

وتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في مشواره والتأهل لكاس آسيا، ويحلم أن يعود من قطر لخدمة الرياضة الفلسطينية وقيادة المنتخبات، لتقديم خبراته للكرة الفلسطينيه في الوقت المناسب .


يُشار ان الكابتن محمد نعالوة قد شارك في العديد من الدورات التدريبية المتقدمة، ويعمل مدربا في نادي الجيش القطري، وأول مدرب فلسطيني في برنامج مدربين المستقبل في الإتحاد الآسيوي، وهو لم يتجاوز عمره ال 27 عاما وكان خير سفير للدورات وبإمتياز، ويتطلع للمزيد ويطمح لأن يكون مدربا له دور كبير في عالم التدريب .