لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس مشمس وارتفاع على درجات الحرارة السبت



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ السبت 22/3/2014 ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، وربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية تتحول لتصبح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الأحد 23/03/2014

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الإثنين 24/03/2014

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس معتدلاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الثلاثاء 25/03/2014

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الأربعاء 26/03/2014

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، وربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية والساحلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الخميس 27/03/2014

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، وربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: