لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حكم انكليزي يفكر بالاعتزال لتلقيه تهديدات بالقتل



تلفزيون الفجر الجديد- يفكر الحكم الانكليزي مارك هالسي بالاعتزال بعد تلقيه تهديدات بالقتل لعدم معاقبته لاعب ويغان كالوم مكمانامان الذي ارتكب خطأ فظيعا على الفرنسي ماساديو حيدرة لاعب نيوكاسل يونايتد، ضمن الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ولم يحتسب هالسي ضربة حرة بعد الحادثة التي شهدت خروج حيدرة على الحمالة قبل ان يخسر نيوكاسل المباراة 2-1 على ملعب "دب دبليو" اول من امس الاحد. واشارت صحيفتا "ذي صن" و"تايمز" ان هالسي ابلغ الاتحاد المحلي بانه لم ير حادثة الركل العنيفة على ركبة حيدرة.

ويشاهد الاتحاد المحلي شريط المباراة وقد عاقب المهاجم اليوم الثلاثاء، في حين اشارت "ذي تايمز" و"غارديان" ان نيوكاسل يفكر برفع دعوى قضائية بحال غياب حيدرة فترة طويلة عن الملاعب.

وتعرض هالسي لاساءات على مدونة "تويتر" حول تعاطيه مع الحادثة، كما تلقى تهديدات بالقتل، واشارت "ذي صن" الى انه قد يعتزل التحيكم.

ونقلت الصحيفة عن صديق للحكم: "شاهد مارك رسالة وضيعة تسأله عن عنوانه وتدعي انه يستحق التهديد بالقتل… مارك يحب التحكيم وهو بين الافضل باستمرار، لكن بعد ما حصل يفكر ما اذا يستحق الامر الاستمرار. لم ينم يوم الاحد، الكل يمكنه ملاحظة ان الرؤية كانت مغلقة امامه".

ونقل عن هالسي (51 عاما) انه "مشمئز" من تصريحات الحكم السابق غراهام بول الذي اقترح على هالسي العائد الى التحكيم عام 2010 بعد صراع مع السرطان، انه يجب ان يعتزل اللعبة.
 

الرابط المختصر: