مشاركة دولة فلسطين في بانكوك لبطولة آسيا للألعاب القتالية

تلفزيون الفجر الجديد-منتصر العناني- بناء على تعليمات اللجنة الاولمبية الفلسطينية، بخصوص المشاركة في بطولة أسيا للألعاب القتالية داخل الصالات التي من المقرر أقامتها في كوريا لفترة من 29/6/2013 ولغاية 6/7/2013، والتي تتضمن منافسات الكيك بوكسينغ والمواي تاي إلى جانب العديد من الألعاب القتالية الأخرى والتي ستشهد تنافس قوي .

وعليه رشح اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي كل من (جهاد عدوان ) للمشاركة في منافسات الكيك بوكسينغ أسلوب الفل كونتاكت وزن تحت 71 كغم ، (ومحمد ذوقان) للمشاركة في منافسات المواي تاي وزن تحت 60 كلغم ، والمدرب المتميز مصطفى الحلبي.

ومن جانبه أكد ماستر سمير عثامنه نائب رئيس الاتحاد بان الاتحاد  وجهازه الفني سيعملان جاهدين على أعداد ألاعبين فنيا من اجل المنافسة في البطولة المذكورة التي تعتبر من أقوى البطولات القارية وخاصة بأنها المشاركة الأولى لفلسطين في هذا النوع من البطولات  وتوفير كافة المستلزمات للاعبين ولا سيما معسكرات التدريب داخل الوطن وخارجه .

والجدير ذكره أن الدول العربية ستكون حاضرة وبقوة بهذه البطولة مثل لبنان ، العراق ، الأردن ، التي سبق لها تحقيق نتائج متقدمة في نسختها السابقة .