من كاكا لجماهير السامبا: سامحوني

تلفزيون الفجر الجديد- أعرب نجم كرة القدم البرازيلي كاكا عن حزنه وأسفه للأداء الهزيل الذي قدمه خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 1/1 مع نظيره الروسي وديا عل استاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن ضمن استعدادات راقصي السامبا لخوض فعاليات بطولة كأس القارات التي تستضيسفها البرازيل من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل.

أوضح كاكا نجم ريال مدريد الأسباني ، والعائد مؤخرا لصفوف المنتخب البرازيلي بعد فترة غياب طويلة ، "لم تكن أفضل مباراة لي مع المنتخب البرازيلي. كانت مباراة صعبة وارتكبت عدة أخطاء قي اللحظات الحاسمة.

يرى النقاد والمحللون الرياضيون أن المباراة أمام المنتخب الروسي قد تكون "الفرصة الأخيرة" التي يمنحها المدرب لويز فيليب سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي إلى كاكا حيث يسعى سكولاري حاليا إلى تحديد اختياراته الخاصة بقائمة الفريق التي سيخوض بها فعاليات كأس القارات.

اعترف كاكا ، في تصريحات تلفزيونية ، بأن المنتخب البرازيلي ولاعبيه يعانون من مشاكل حقيقية لعدم فوز الفريق في أي مباراة أمام الفرق الكبيرة منذ مشاركته في بطولة كأس العالم الماضية عام 2010 بجنوب أفريقيا

قال "لكنني أرى أن الانتصارات ستأتي بشكل طبيعي. المباراة كانت صعبة للغاية لأن المنتخب الروسي من الفرق التي لا تترك أي مساحات لمنافسها.