غوارديولا وبايرن ميونيخ يستعدان للموسم الجديد

تلفزيون الفجر الجديد| أكد نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيغه أنه يجري اتصالات دائمة ومنتظمة مع جوسيب غوارديولا، من أجل إعداد الفريق الذي سيتولى المدرب الإسباني تدريبه اعتبارا من الأول من حزيران/يونيو المقبل.

وكشف رومينيغه في مقابلة اليوم مع قناة (سكاي): "لا نتحدث كل يوم، لكن يزداد عدد الاتصالات بمرور الوقت.. علينا أن نرفع درجة استعدادانا كلما مضي الوقت للموسم الجديد، والحديث مع لاعبين ومعاونين جدد".

ولا يزال غوارديولا يقيم في نيويورك وأرجأ بايرن ميونيخ إلى حزيران/يونيو تقديمه رسميا لعدم تشتيت انتباه المدير الفني الحالي يوب هاينكس، لكن الصحافة الألمانية تتكهن منذ أشهر بالتغييرات التي يعتزمها الإسباني، الذي يقضي حاليا بضعة أيام في برشلونة.

وقالت مجلة (كيكر) الرياضية الألمانية إن تجديد تعاقد مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش محتمل، فيما أكدت رحيل بيتر هيرمان مساعد هاينكس.. ورفض رومينيغه التعليق على كلا الأمرين.

ومنذ إعلان التعاقد مع المدرب، والحديث يدور كذلك عن ضم لاعبين مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أو أسماء مثل مواطنه راؤول نجم ريال مدريد السابق والسد القطري حاليا للجهاز الفني، وكذلك مانويل استيارتي موضع ثقته ومعاونه السابق في تدريب برشلونة.