لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تشيلسي يخسر ويحتفظ بتصدر الدوري الإنجليزي



خسر تشيلسي أمام إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، لكنه احتفظ بتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادل مانشستر يونايتد -حامل اللقب- مع أستون فيلا بهدف لكل منهما يوم الأربعاء 10/2/2010 .

وأحرزالفرنسي لويس ساها هدفي إيفرتون في الدقيقتين الـ 33 والـ 75، بينما سجل الفرنسي فلوران مالودا هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة الـ 17.

واحتفظ تشيلسي بالمركز الأول برصيد 58 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد، الذي أنهى مباراته أمام فيلا بعشرة لاعبين بعد طرد ناني في الشوط الأول.

وتقدم كارلوس كويلار لفيلا في الدقيقة الـ 19، لكن بعد أربع دقائق أدرك جيمس كولينز التعادل لمانشستر بطريق الخطأ في مرماه، بعدما فشل في إبعاد تسديدة المخضرم ريان جيجز.

وفي لقاء آخر، أحرز آبو ديابي هدفا بضربة رأس في الدقيقة الـ 72 ليقود أرسنال للفوز على ضيفه ليفربول بهدف نظيف في مباراة شهدت إهدار كثير من الفرص السهلة.

وارتفع رصيد أرسنال إلى الـ 52 نقطة في المركز الثالث، متفوقا بثمان نقاط على ليفربول، الذي أصبح مهددا بشدة بالخروج من المربع الذهبي لصالح مانشستر سيتي -صاحب المركز الخامس- الذي يملك الرصيد ذاته، لكن تتبقى له مباراتان.

كما فاز وست هام يونايتد على برمنجهام بهدفين نظيفين وخسر توتنهام هوتسبير أمام ولفرهامبتون بهدف بدون ردّ وتغلب بلاكبيرن روفرز على هال سيتي بهدف نظيف.

الرابط المختصر: