لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس غائم جزئياً وانخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الثلاثاء 25/3/2014 إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.هذا ويحتمل تساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الأربعاء 26/03/2014

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الخميس 27/03/2014

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، و لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الجمعة 28/03/2014

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ومعتدلاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


السبت 29/03/2014

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الأحد 30/03/2014

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس معتدلاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: