فريق بنات النزلة الغربية نجمات كرة الكوكا كولا الكرمية على فريق العمرية

تلفزيون الفجر الجديد- فرضت ركلات الجزاء حضورها في اللقاء الكروي الذي جمع فريقي بنات مدرسة النزلة الغربية الثانوية وفريق بنات مدرسة عمر بن عبد العزيز بعد التعادل هدف لهدف في الوقت الأصلي للقاء في بطولة الكرة الخماسية بدعم ورعاية كوكا كولا ونظمتها تربية طولكرم و التي أحتضنتها صالة نادي ثقافي طولكرم وبحضور عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات ومنتصر العناني وماجدة الزغل .

إنتهى الشوط الأول بتقدم لاعبات مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز بهدف متقدم بقدم اللاعبة عفيفة نزار عبد الغني وكانت هناك بعض المحاولات التي لم تستكمل بين لاعبات الفريقين أمام الشباك لينتهي عُمرياً دون هدف للنزلة الغربية .

في الشوط الثاني تمكنت لاعبات مدرسة النزلة الغربية من قلب العنوان إلى تعادل بعد التسجيل المفاجئ في مرمى العمرية ولم تتمكن الحارسة المبدعه سلام ابو شريفة من صد الهدف الذي سجلته صاروخيا لاعبة النزلة المبدعه آمال أحمد كتانة لتفرض التعادل الإيجابي حتى نهاية اللقاء ليلجأ الفريقين لركلات الترجيحية والتي تمكنت لاعبات النزلة الغربية ث من الفوز بركلة دون تسجيل العمرية أي ركلة لتدب الفرحة على لاعبات النزلة ليكن ممثلات تربية طولكرم في بطولة منتخبات مديريات الشمال المرتقبة في 18/4/2013 من الشهر الحالي في ضيافة طولكرم بدعم من شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا في المرحلة الثانية .
وحكم اللقاء – محمود عايش وثائر ضراغمة ومحمد ناصر .

مثلت لاعبات النزلة الغربية ث – وئام كتانة/ مرح كتانة / آمال كتانة / دانا كتانة / عبلة كتانة / عليا كتانة / كفاح كتانة / راوية كتانة / إسراء كتانة / إيام كتانة والمدربة – لنا ملحم .

مثلت لاعبات العمرية – شهد كحلة / مرح قزمار / حسنية يزيد الحاج قاسم / رولا سعيد / عفيفة نزار عبد العزيز / سلام ابو شريفة / نهاية ابو سفاقة / هيا ابو سفاقة / ماريا عودة / شفا العيسوي والمدربة – نادية ابو زنط .

(غدا الخميس بطولة الذكور الكروية كوكاكولا )

من المقرر أن تنطلق غدا الخميس الساعه الثامنة صباحا بطولة كرة القدم الخماسية بدعم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا لمنتخبات 10 مدارس ذكور تربية طولكرم على صالة نادي ثقافي طولكرم ومن المقرر أن يتم إختيار بطل البطولة لتمثيل المديرية في بطولة المرحلة الثانية من البطولة وتقدم فيها الشركة الداعمة الملابس والضيافة والكرات لكافة المشاركين .