ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الخميس



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الخميس 27/3/2014 ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ودافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الجمعة 28/03/2014

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


السبت 29/03/2014

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الأحد 30/03/2014

يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم