شركة اتصالات خليجية تُهدي رونالدو نسخة من “القرآن الكريم”

تلفزيون الفجر الجديد– أهدت شركة إتصالات سعوديّة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني نسخة من "القرآن الكريم" كهدية رمزية بمناسبة تعاقدها مع اللاعب للترويج لإعلاناتها التجاريّة.

حازم يوسف-إيلاف: تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم نسخة من "القرآن الكريم" كهدية رمزية من شركة محمول سعوديّة بمناسبة تعاقدها معه نظير القيام ببعض الإعلانات التجاريّة.

وذكرت وسائل إعلامية في المملكة العربية السعوديّة أن شركة "موبايلي" للاتصالات وقعت عقداً مع كريستيانو رونالدو لتصوير إعلان تجاري عن خدمات الشركة الجديدة للجيل الرابع "G4" مقابل 6 ملايين ريال سعودي سنوياً.

واستغرق تصوير الإعلان الأول في العاصمة الإسبانية مدريد قرابة 4 ساعات في حين سيتم تصوير الإعلان الثاني في العاصمة السعودية وفيه يظهر رونالدو في أحد شوارع الرياض مستغلين الربط بين سرعة البرتغالي الفائقة وقدرته الكبيرة على التحكم بالكرة وبين سرعة الخدمة ودقتها التي ستقدمها شركة موبايلي للاتصالات.

ووفقاً لتقارير سعوديّة، سيظهر الإعلان التجاري لرونالدو على شاشات التلفزة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة في واقعة هي الأولى في تاريخ النجم البرتغالي بالتعاون مع إحدى الشركات التي تتخذ من منطقة "الشرق الأوسط" مقراً دائماً لها.

وكان صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني والمنتخب الألماني مسعود أوزيل قد كشف في أوقات سابقة عن علاقته مع زميله كريستيانو رونالدو ووصف حالة البرتغالي عند سماعه القرآن الكريم عندما يجلسان سويّاً.

وأكد أوزيل بحسب تقارير أندونيسية أن رونالدو يكون في حالة سكينة لدى سماع صوته وهو يتلو آيات من القرآن الكريم قبل انطلاق المباريات وتدريبات ريال مدريد موضحاً في الوقت ذاته أن سورة "الفاتحة" هي المفضلة للدون البرتغالي على حد قول الألماني ذو الأصول التركيّة-الكرديّة.

ويُعد رونالدو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم في العقد الأخير إذ بات منافساً دائماً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية الشهيرة.

ويضع بعض عشاق ريال مدريد الإسباني المهاجم البرتغالي كأفضل لاعب في تاريخ النادي الملكي متفوقاً على أسماء عالمية من طراز دي ستيفانو وخينتو وأمانسيو وبوتراغينيو وراؤول غونزاليس وزيدان ورونالدو.

ويتألق رونالدو منذ مطلع العام الجديد ويتوهج كروياً وقاد فريقه ريال مدريد للتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بالفوز على الغريم التقليدي برشلونة في عقر داره وهزمه بثلاثية في ملعب كامب نو ليواجه الجار اللدود أتلتيكو في المباراة النهائية علماً بأن كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو انتزعت وصافة الليغا من تلاميذ دييغو سيميوني.

كما ساهمت أهدافه في وصول ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وتنتظره مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في المحطة قبل الأخيرة للوصول إلى نهائي البطولة القاريّة التي يسعى الفريق الملكي جاهداً للتتويج بلقبها العاشر في تاريخ الميرنغي والأول منذ ما يزيد عن 10 أعوام.