15 لاعباً في ريال مدريد لا يرغبون ببقاء مورينيو

تلفزيون الفجر الجديد|ذكرت صحيفة “الباييس” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أمر جميع اللاعبين بإجراء استفتاء غير رسمي لمعرفة رأيهم بشأن استمرارية المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من عدمه في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن نتيجة الاستطلاع لم تترك مجالاً للشك ، حيث صوتت الغالبية العظمى التي وصلت تحديداً إلى خمسة عشر لاعباً إلى عدم رغبتهم في استمرار المدرب جوزيه مورينيو مع ريال مدريد في الموسم القادم.

وعلاوة على ذلك ، فقد هدد خمسة من هؤلاء اللاعبين من أصحاب الوزن الثقيل في ريال مدريد بما في ذلك سيرجيو راموس وإيكر كاسياس بالمغادرة في حال استمرار المدرب البرتغالي ، قبل أن يؤكدوا أنهم قد تلقوا عروضاً من أندية أخرى.

ويمتد عقد المدرب جوزيه مورينيو مع ريال مدريد حتى عام (2016) ، فيما قال البرتغالي قبل بضعة أيام أن يعتزم الاجتماع بالرئيس فلورنتينو بيريز لمناقشة مستقبله مع اللوس بلانكوس الذي اعتبره النادي الغير مثالي حسب تعبيره.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الباييس” ، فإن الرئيس فلورنتينو بيريز سوف يقدم الأعذار للمدرب مورينيو في حال مغادرته ، لدرجة أنه سيكون على استعداد لإلغاء قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده إذا ما قرر الذهاب لتدريب فريق آخر.

واضافت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد يعمل حالياً على التحكم مجدداً في سياسة النادي بما في ذلك مسألة التعاقدات التي لم تتم مناقشتها مع مورينيو ، حيث يسعى فلورنتينو بيريز للتعاقد مع غاريث بيل الذي قد لا يكون حاسماً بالنسبة لبقاء المدرب.

وختمت صحيفة “الباييس” تقريرها حول وجود تأكيدات على رغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في بيع عدد كبير من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة مثل فابيو كوينتراو ، أنخيل دي ماريا ، لوكا مودريتش وثلاثة لاعبين برتغاليين.