بالفيديو | محمد عساف "للفجر الجديد" : لو خيروني بين "اراب ايدول" و"سامر العيساوي" سأختار "العيساوي"

الأحد 21 أبريل 2013

بالفيديو | محمد عساف "للفجر الجديد" : لو خيروني بين "اراب ايدول" و"سامر العيساوي" سأختار "العيساوي"
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر الجديد | وفاء زيدان - في اتصال هاتفي أجرته الصحفية وفاء زيدان وطاقم الفجر الجديد،مع الفنان محمد عساف المشارك  بالبرنامج الغنائي عرب أيدول الذي يبث عبر شاشة ام بي سي ، توجهنا ببعض الاسئلة لمحمد عساف المشترك رقم 3 مجيبا عليها كالاتي.

وفاء: محمد ، أولا ما هي كلمتك التي توجهها  للشعب الفلسطيني الذي يشجعك، خاصة أنك فلسطيني تمثل القضية بكل أشكالها؟

محمد: " أتوجه بالتحية وعظيم الامتنان والشكر لشعبي واهلي في فلسطين خاصة الي صوتولي ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأتوجه بالتحية لمن وقف الى جانبي وقامت بالتصويت لي ومن كلموني وأطمأنوا علي،، واتمنى ان اكون قد شرفت فلسطين" .

وفاء: ما هو شعورك وأنت تقف على المسرح ضمن جماهير من مختلف الدول العربية، خاصة وانك شاب فلسطيني بالدرجة الأولى ومن غزة الصمود؟

محمد : "شعور جميل أني تعرفت على العديد من الشخصيات من كثير من الدول العربية ، وكنت سعيد جدا حين تفاعل معي الجمهور العربي، غير الجمهور الفلسطيني الذي يعرفني وأعرفه جيدا، وهذه تجربه رائعة جدا، وشعور بالفخر لي والحمد لله.
وفاء: بماذا تتوجه بكلمة لجميع الاسرى وبالذات سامر العيساوي؟


محمد: في الاونة الاخيرة تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، مقارنة بيني وبين سامر العيساوي، وكي أكون صريحا، هناك من هاجمني وانا من ناحيتي يجب ان اتقبل بغض النظر عن المقارنة لأني اعتبر الاخ الاسير سامر العيساوي مثلي الأعلى وقدوتي في الصبر والتضحية، وانا اولا واخيرا أتوجه بالتحية للأسرى  واهدي نجاحي لهم ولو خيرت ان اختار العرب ايدول  او سامر العيسواي،بكل فخر واعتزاز سأختار سامر العيساوي وجميع الاسرى.

وفي نهاية اللقاء قدم محمد عساف موال غنائي أهداه للشعب الفلسطيني، شاكرا تلفزيون الفجر والقائمين عليه والإدارة، وكافة العاملين فيه.

وعبر عن مدى سعادته من هذا اللقاء، متمنيا من كافة ابناء الشعب الفلسطيني بالوقوف الى جانبه، وانه على عهد الشهداء والاسرى، وانهم في القلب، متمنيا أنه مثل فلسطين بالشكل اللائق.

 ( إضغط هنا لمشاهدة الفيديو ) : محمد عساف في مقابلة حصرية للفجر الجديد : لو خيروني بين أراب أيدول وسامر العيساوي سأختار سامر العيساوي