فريق مدرسة عتيل يخطف كأس بطولة الأسرى الخماسية ودير الغصون وصيفة

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- تحت رعاية مديرية التربية والتعليم وتحت اشراف قسم النشاطات في تربية طولكرم نظمت  مدرسة ذكور عتيل الثانوية بطولة خماسيات كرة القدم في يوم الاسير الفلسطيني تحت عنوان (الوفاء للاسرى) بمشاركة ستة مدارس وفق برنامج رياضي كامل .

وأفتتح البطولة مدير المدرسة تيسير الخطيب  مؤكدا على الدور الهام للنشاطات الرياضية في صقل شخصية الطالب وحالة التفريغ له من أجل الإبداع وتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز .

ووسط مشاركة عالية وفي جو سادته الروح الرياضية والأخوية بين المشاركين  البطولة على ملعب مدرسة عتيل الثانوية لطلاب الصفوف 7-8-9 كانت نتائج المباريات على النحو التالي:

فوز عتيل الثانوية على دير الغصون الاساسية العليا 5- صفر
فوز صيدا الثانوية على عتيل الاساسية العليا 2-1
فوز عتيل الثانوية على علار الاساسية العليا 3-صفر
فوز دير الغصون الثانوية على صيدا الثانوية 2-صفر
وبذلك تأهل الى المباراة النهائية كل من فريق مدرسة ذكور عتيل الثانوية ومدرسة ذكور دير الغصون الثانوية في اجواء اخوية وودية.

و انتهت المباراة النهائية بفوز مدرسة عتيل الثانوية بنتيجة 1-0 بقدم الطالب محمد هشام وفي ختام البطولة تحدث مدير عتيل الثانوية الاستاذ تيسير الخطيب عن نضال الاسرى في وجه السجانين ودور القيادة الفلسطينية في دعم صمود الاسرى حتى تحررهم من خلف القضبان وبحضور رئيس مجلس الاباء السيد موفق حجة ومعلمو التربية الرياضية في المدارس المشاركة والهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة تم تكريم الفرق واللاعبين الفائزين وهم:


المركز الاول : مدرسة ذكور عتيل الثانوية .
المركز الثاني : مدرسة ذكور دير الغصون الثانوية.
افضل لاعب الطالب اسامة سيف بدران من مدرسة دير الغصون

افضل حارس الطالب بكر مصاروة بدون اهداف من مدرسة عتيل الثانوية.
هداف البطولة الطالب احمد كحلة ب4 اهداف من مدرسة عتيل الثانوية.