راؤول يسجل هدفه الأول منذ 4 شهور ويعادل رقم دي ستيفانو

أنهى المهاجم الإسباني المخضرم راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد صيامه عن التسجيل الذي دام أربعة أشهر بإحرازه الهدف الخامس للفريق الملكي في مرمى تينريفي يوم السبت 27/2/2010 ليعادل بذلك رقم الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو في عدد الأهداف المسجلة في الليغا بعد أن رفع رصيده إلى 227 هدفاً .

ودخل راؤول بديلاً لغونزالو هيغواين ليسجل هدفه في الدقيقة 91 بعد تمريرة ذكية من الهولندي فان دير فارت، ليستعيد نغمة التسجيل مجدداً بعد غياب طويل، حيث كان آخر هدف سجله راؤول في 21 أكتوبر 2009 بدوري أبطال أوربا أمام الميلان، و بهدفه هذا يكون قد سجل هدفه السادس هذا الموسم و الرابع في الدوري، وكان أول أهدافه في الليغا مع بداية الموسم أمام ديبرتيفو لاكرونيا و هدفين في مرمى بلد الوليد.

وحمل هذا الهدف الرقم 227 لقائد الميرنغي في الليغا، ليتساوى في عدد الأهداف مع الأسطورة دي ستيفانو ليصبح ثالث أكبر هداف فـي تاريخ الدوري الإسباني، وليقترب من بتيمو زارا أسطورة ريال مدريد برصيد 251 هدف بالإضافة إلى هوغو سانشيز الثاني برصيد 234 هدفاً.

كما يعتبر راؤول حالياً في المرتبة الثالثة من حيث عدد المشاركات في الدوري، خلف كل من فرانشيسكو بويو الذي لعب 542 مباراة، وأوزيبيو الذي يلعب حالياً مع بلد الوليد وخاض 622 مُبارة.