لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الطقس الحار مستمر حتى الخميس



تلفزيون الفجر الجديد – لا يطرأ الإثنين 29/4/2013 تغير على درجات الحرارة ، ويكون الطقس صافياً وحاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في باقي المناطق،وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط احياناً .


الثلاثاء 30/04/2013

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً .


الأربعاء 01/05/2013

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، هذا ويحتمل تساقط زخات رعدية خفيفة من الامطار على مناطق محدودة خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة .


الخميس 02/05/2013

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، هذا ويحتمل تساقط زخات رعدية من الامطار على بعض المناطق ، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة .


الجمعة 03/05/2013

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية، هذا ويحتمل تساقط زخات رعدية من الامطار على بعض المناطق وخاصة الجنوبية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

 

والله تعالى أعلى وأعلم

الرابط المختصر: