كريستيانو رونالدو يفلت من السجن بعد عدم التعرف على هويته!

تلفزيون الفجر الجديد- موقف محرج تعرض له اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف فريق ريال مدريد وصيف متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم وحامل اللقب، عندما اوقفه كمين للشرطة واكتشف عدم حمله وثائق هوية

حيث كشفت إذاعة كوبي الإسبانية عن أن رونالدو كان يمر بسيارته الفارهة بميدان كوثكو بالعاصمة الإسبانية بعد أن تناول العشاء مع رفيقته العاطفية عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك بعد ساعات قليلة من الفوز على بلد الوليد في الليغا 4-3 في المباراة التي سجل فيها هدفين؟.

وأثناء سيره حاول رونالدو تجنب كمينا على الطريق يقوم بإيقاف السيارات وتفحص بطاقات الهوية، لكن أحد رجال الشرطة استوقفه وقام باستفزازه بضرب مؤخرة السيارة بيديه، مما أغضب قائد منتخب البرتغال ليترجل عن سيارته ليعاتب الشرطي، بحسب رواية الإذاعة.

وطالب الشرطي رونالدو بإشهار أوراق هويته رغم أنه تعرف عليه، لكن نجم النادي الملكي أخبره بأنه لا يملك تلك الوثائق، ومع توتر الموقف خرج بعض الأشخاص من سيارتهم لالتقاط صورا للاعب، فيما وجه أحد مشجعي أتلتيكو مدريد السباب له، ليضطر أفراد الأمن لاعتقاله.

وأنهى كريستيانو الموقف المحرج بالاتصال بأحد الأشخاص ليحضر وثائق الهوية، قبل أن تتم معالجة الأزمة ويتمكن (صاروخ ماديرا) من العودة لمنزله.

 

المصدر: MBC.net